تحميل اغنية انا عم بخونك انا عم خونك لريان ريانRayan ana 3m 5onak 2011 ريان أنا عم خونك mp3 Download Song I Boukonk to Ryan Ryan mp3


أغنية "انا عم بخونك"
لـ ريــان من البومه الجديد









 
حمــل من هنـــا
بحجم 7 ميجا كاملة بصيغة mp3 بجودة عالية 320 kpbs






كلمات اغنية ريان انا عم خونك


فكرك مجنونك وفي لعيونك فكرك ع غيابك ضايع من دونك

قرب لقلك خبريه قلتلي قلبي الحنيه ع بالي قولها انا عم خونك

خلصنا لعب بقى خلصنا ضحك ودموع ما بدي الومك عني وقلك انا الموجوع

وجعنا وتوجعنا شو نفعو لو رجعنا هيدا اللي كان بيجمعنا خلاني خونك

والله طيب انا قلبي القاسي حنون تكفيني دمعة بعينك

كزباتك الخبيتها بقلبي شو حبيتها سامحتك ورديتك وانا عم خون






للأستماع للأغنية






منتدى صور الفنان رايان - صوره لكليب ريان من كواليس كليب انا عم خونك - اخير موعد صدور كليب رياااااااااااااان - ريان.اغنيه الجنيريك لمسلسل ايام الدراسه - وع. أرسل لصديق. حفظ الأغنية. سماع الأغنية. أنا عم فكر فيك · نانسي عجرم. أرسل لصديق. حفظ الأغنية. سماع الأغنية. أنانيه · نانسي عجرم. أرسل لصديق. حفظ الأغنية صور الفنان اللبناني ريان كليب جديد بعنوان أنا عم خونك مع المخرج هاني عساف ومن أنتاج شركة ( Film odyssey ) والجدير بالذكر ان ريان ولأول مرة سوف انا عم خونك ريان 2011. انا عم خونك ريان 2011. ريان اغنية انا عم خونك 2011 Cd.Q 320 Kbps. تحميل انا عم خونك ريان 2011. Site Links. UiRaQi Home · UiRaQi Forum كلمات اغنية ريان انا عم خونك 2011 قسم كلمات الاغانى العربية والاجنية. ريان: "أنا عم خونك" إطلالة رومانسيّة بعد غياب على رغم قصر عمره الفني، إلا أنّ ريان استطاع احتلال مكانة خاصة ومميزة على الخريطة الفنية التي تشهد "أنا عم خونك" عنوان الأغنية الجديدة الَّتي صوَّرها الفنان اللبناني، ريان، على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج الشَّاب، هاني عسَّاف، الذي يقدِّم تجربته الثانية في مجال ريان اغاني ريان طرب توب ريان طرب ريان اغاني لبنانية موقع ريان اغاني ريان MP3.

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

فراس

أضف تعليق / رد

    جديد الموقع