مشاهدة اهداف مباراة ودي الاهلي وسبورت اكاديمي 6-0 الودية يوم السبت 19/1/2013 يوتيوب يو تيوب اونلاين View targets and the National Sport Academy 6-0 friendly on Saturday, 19/1/2013 YouTube


أهداف المباراة الودية بين
الأهلي 6-0 سبورت أكاديمي
يوم السبت 19 يناير 2013
مشاهدة اهداف الاهلي وسبورت اكاديمي 6-0 الودية يوم السبت 19/1/2013 يوتيوب



تقريبا السرية كما انها تصور الحرف والثلاثون صفر في الظلام، وقالت انها لم يعلن عنها في تأخر ونوافذ، غرفة الطابق السفلي حيث لا تحمل علامات لقد ينتظر وصولها، توقف كل من الممثلات حظات قليلة المهدورة حضور يلقي الكلمة في غرفة مجاورة ماذا تبدو كمن؟" تسأل، وعيون زرقاء في الجلد تألق وأنا منمش وصف السيناريو. "بدوا في الغالب مثل النماذج، وأضاف" أقول لها بكل صدق. واضاف "هذا يبدو وكأنه حياتي في لوس انجليس، قبل خمس سنوات. وأود أن تظهر في الاختبارات ويكون مثل،" ما الذي يحدث؟ "تتنهد وشقراء الفراولة وتدريب كلاسيكي مسرحي، الذي انفجرت في هوليوود في عام 2011 مع ستة أفلام، بما في ذلك تيرينس ماليك هو شجرة الحياة، آل باتشينو في وايلد سالومي وتكساس عامي كنعان مان حقول القتل شيء واحد كنت قلقا دائما عن أن، بالنسبة لي، القائم بأعمال يجعلني أشعر متصلة مع المجتمع، وهي جزء من شيء أكبر مما أنا؛ جزء من البشرية. لكنهم يقولون ان ما يحدث في بعض الأحيان عندما تتلقى الشهرة هو أن تبحث استبعاد لك. ولقد كنت محظوظا حقا، لأن في العام الماضي ونصف لم أكن. والآن فجأة أنا بدأت نرى تغييرا فيها الناس يعاملني بشكل مختلف. وأنا لا أريد أن يعامل بشكل مختلف إذا هدد وصولها إلى الجمهور يلاحظها أحد من قبل ولكن كل فيلم مستقل، ثم كسر لها دور المغادرة في ذلك المبهج للشعب نفس العام، فإن تعليمات، عزز مستقبلها، مع إشارة أوسكار أفضل ممثلة مساندة. و، كما قالت لها غولدن غلوب في خطاب القبول يوم الأحد الماضي، وقد عملت بجد لفترة طويلة، ومعظمها في المسرح، قبل ان يحصل على أي اعتراف. وقالت انها بعد أن لعب بالفعل جاسوس في عام 2010 في الدين والأفكار قوية حول أدائها في صفر والثلاثون الظلام: "معظم الوقت عند مشاهدة فيلم الجاسوس مع امرأة، الكثير من ذلك هو حول الحيل التي المؤنث - و'أنها إعادة إغواء الجنس واستخدام كل وقت، ولكن هذه هي امرأة تستخدم دماغها

0 التعليقات:

أضف تعليق / رد

    جديد الموقع