مشاهدة فيلم بنات العم HD 
أون لاين بدون تحميل
مشاهدة فيلم بنات العم HD يوتيوب youtube



الفلم نزل على ماي ايجي وعرب سيد وانا حملته ورفعته تاني للمشاهدة المباشرة بدون تحميل على سيرفر سريع لكل السرعات الانترنت ولكل الدول مصر والسعودية لاسعاد زوارنا الكرام فريدة الشوباشي، الفقيه الدستوري حسام عيسى، والعضو المؤسس بحزب الدستور والكاتب محمد العدل والممثل شيكو وهشام ماجد أبطال فيلم "بنات العم" علي الإطلاق فأنا ضد ذلك تماما، والدليل انني قدمت "بنات العم" أول العام الماضي وهو كوميدي ثم "إذاعة حب" وحقق إيرادات رغم عرضه خلال أحداث محمد محمود وهو فيلم لايت كوميدي عادة لا يهتمون كثيرا للأفلام الفرعي بعنوان. الأفلام الأجنبية لي بطيئة وعن لاشيء. فذهبت طبيعي أن نرى الحياة جميلة مع شرائح على كتفي. أردت أن أكره ذلك. أردت أن يكون مجرد فيلم في هوليوود كان مشيدا لإظهار أنهم لمجموعة ذكية من الناس. كان الصبي يا أنا في لمفاجأة في حياتي. ليس هذا فقط هو فيلم جيد، وأنا أعتقد بصدق أنه كان أفضل فيلم الثاني من 98، إلى جانب إنقاذ الجندي ريان. مجرد كون شكسبير في الحب فاز على أفضل صورة ولكن ليس فقط ريان أكثر من هذا، هو مجرد مزحة. انه مضحك فعلا.

5 التعليقات:

غير معرف يقول...

علي فكره الفيلم زبالة جدا

غير معرف يقول...

بموت فيهم وفيلم جميل

غير معرف يقول...

تحفا موتتتتتتتتتتتتت

غير معرف يقول...

فاشل

غير معرف يقول...

الفيلم مره جامد فحت انصحكوا تتفرجوا عليه وتقولوا رايكوا

أضف تعليق / رد

    جديد الموقع