http://media.runonlinebusiness.com/2015/06/lhfah.html
كثير من الناس يعانون من زيادة الوزن تحاول فقدان الدهون. الخوف من أن تصبح السمنة يجعل لهم الحصول مناسبا. ولكن التخلص من الدهون ليست شيئا يمكن أن يتم بين عشية وضحاها. ومع ذلك، هناك ثلاث طرق لحرق الدهون بسرعة إلى حد ما. هذه هي أساسا حول القيام بالأشياء الصحيحة وتطبيقها في الحياة اليومية. الطرق الثلاث التالية لفقدان الدهون هي بسيطة وثبت للعمل. رقم 1: المناوب التدريبات الخاصة بك يمكن القول، والشيء الأكثر مملة يمكنك القيام به عند ممارسة لانقاص الوزن هو العمل على القيام الروتينية عن ظهر قلب. أداء كرر نفس التمارين مرارا وتكرارا يأتي بنتائج عكسية. ويمكن أن يسبب حتى إصابات العضلات والأنسجة. الى جانب ذلك، القيام بتمارين رياضية روتينية سوف تتوقف عن ان تكون ذات فائدة كما يصبح الجسم معتادا لهم. الحيلة هي أن تختلف التدريبات الخاصة بك. دعوة بعض الخبراء هذا "الخلط العضلات"، الذي يعمل بشكل جيد جدا في الواقع. كل ما عليك القيام به هو تبديل التدريبات، والعمل على القول الساقين، ثم الذراعين، ثم البطن، أو أيا كان. ليس في تسلسل يوم واحد، ولكن التركيز على ممارسة معينة واحدة يوميا، دون المبالغه. ثم، كل في كثير من الأحيان بحيث يكون يوم راحة. اذا ذهبت الى صالة الالعاب الرياضية كل يوم، ثم مجرد التركيز على مجموعات مختلفة من العضلات في أيام متتابعة. وكلما الخلط بين العضلات، وصعوبة الهيئة لديها للعمل على مواكبة استهلاك الطاقة. وهذا يعني عادة حرق المزيد من الدهون. رقم 2: تأكد من الحصول على الراحة الكافية واحدة من أسهل الطرق لزيادة معدل التمثيل الغذائي الخاص بك هو الحصول على قسط كاف من النوم. أنماط نومك تلعب دورا كبيرا في حرق الدهون. ويقول بعض خبراء الصحة أن نحتاج سبع ساعات من النوم كل ليلة. ويبدو أن هذا المعدل. يمكن أن تحصل بعيدا مع أكثر أو أقل، لكن لسبع ساعات حول الحق بالنسبة لمعظم الناس. الى جانب ذلك، إذا لم تكن الشخص المستقرة ونشطة بدنيا كل يوم، والحصول على قسط كاف من النوم عادة ما تكون هناك مشكلة. تشكل عائقا كبيرا في هذه الأيام هو مشاهدة التلفزيون والفيديو في وقت متأخر من الليل. إذا كنت تريد أن تفقد الدهون، تقليص دون انقطاع الرقمية في وقت متأخر من الليل. النوم هو جيد للهرمونات وعملية الأيض بشكل عام. رقم 3: تناول الأطعمة التي تحتوي على أوميغا 3 الأحماض الدهنية تحدث أحماض أوميغا 3 الدهنية في السمك، وبذور الكتان، بذور شيا، الأفوكادو، والكثير من الأطعمة الأخرى. القيام بعملية بحث على جوجل. هذه الأحماض الدهنية تساعد الدورة الدموية وزيادة التمثيل الغذائي. ولأنها تساعد على حرق الدهون الزائدة. ثلاثة أشياء بسيطة المذكورة أعلاه سوف تساعد على زيادة التمثيل الغذائي وتحويل الدهون في الجسم المخزنة إلى طاقة. عند الجمع بين ممارسة، والنظام الغذائي والنوم، وستلاحظ فوائد في تحسين الصحة.

Share On Facebook !

ليست هناك تعليقات:

أضف تعليق / رد