http://media.runonlinebusiness.com/2015/06/lhfah.html
نريد أن نبني العضلة ذات الرأسين أقوى؟ تبحث لتحسين الأسلحة الخاصة بك ومعرفة نتائج أسرع؟ إذا كنت قد تم التدريب الشاق في صالة الألعاب الرياضية، ومحاولة لمعرفة وسيلة لاثارة بعض التقدم الإضافي، فإنه من المفيد أن نعرف عدد قليل من تقنيات التكييف المتطورة المتاحة لهذه المجموعة العضلات. يمكن للعضلات الذراع يكون أبطأ قليلا للرد نظرا لأنها اصغر العضلات في جسمك، ولكن النبأ العظيم هو أن التقنيات الصحيحة تغيير ذلك. وفيما يلي ثلاث تقنيات كبيرة بناء العضله ذات الرأسين قد ترغب في محاولة الخروج في التمرين القادم ... 1. Supersets. الخطوة الأولى جدا سوف تريد أن تجرب هو شاملة. مجموعة شاملة هو خطوة العضله ذات الرأسين مع ممارسة ثلاثية الرؤوس للمساعدة في تحقيق أقصى قدر من وقتك في صالة الألعاب الرياضية في الوقت الذي تشهد أيضا مضخات العضلات متفوقة. في حين أن المضخة العضلية، والذي يشير إلى زيادة في الدم تراكم في أنسجة العضلات، هو مؤقت، يمكن أن تساعد في تسريع إيصال الأوكسجين والمغذيات إلى العضلات، وبالتالي إحداث قوة وحجم المكاسب. 2. مجموعات قطرة. تقنية القادمة قد جرب هي انخفاض الموضوعة. لهذا... أداء مجموعة واحدة في معيار الوزن الخاص بك حتى تصل إلى نقطة التعب. ثم على الفور انخفاض الوزن عن طريق 5-10 جنيه ثم تنفيذ المجموعة الثانية. انخفاض الوزن مرة أخرى 5-10 جنيه أخرى، وجعل المجموعة الثالثة. عادة، ثلاث مجموعات هي كافية. ومع ذلك، يمكنك الذهاب لأكثر إذا كنت ترغب في ذلك. بعض الناس سوف "تشغيل الرف"، التي تتناقص بشكل كبير على الوزن حتى وصلت إلى أقل مستوى الوزن متوفرة في الرف الدمبل. 3. مندوبي نصف. وأخيرا، وكان آخر من تقنيات بناء العضله ذات الرأسين هو أن تنظر إلى النصف ممثل واحد. هذا هو واحد مثالي لإحداث فقط أكثر قليلا من التعب ودفع ذراعيك ذلك الميل الإضافي ... أداء مجموعة كالمعتاد، وبعد ذلك، بمجرد الانتهاء من مجموعة، بدء تنفيذ ممثلين نصف فقط باستخدام النصف السفلي من نطاق الحركة. ثم مرة واحدة أن انتهى، قيام مجموعة أخرى باستخدام فقط في النصف العلوي من نطاق الحركة. الآن تنفيذ مجموعة كاملة واحد باستخدام مجموعة كاملة من الحركة كذلك. خذ ملاحظة أنك سوف تحتاج إلى استخدام أخف وزنا بكثير عن هذا كما هو ذاهب لدفع عضلاتك إلى أقصى الحدود. في المرة القادمة كنت في صالة الألعاب الرياضية يتساءل ما يمكنك القيام به للحصول على أسلحة أقوى وأكثر رشيق، وإعطاء أي واحدة من هذه التقنيات المحاولة. على الرغم من أن إدارة مرض السكري من النوع 2 يمكن أن تكون صعبة للغاية، فإنه ليس شرطا يجب أن يتعايش معه. إجراء تغييرات بسيطة لروتينك اليومي - يشمل تمارين للمساعدة في خفض كل من مستويات السكر في الدم والوزن الخاص بك

Share On Facebook !

ليست هناك تعليقات:

أضف تعليق / رد