http://media.runonlinebusiness.com/2015/06/lhfah.html مشاهدة مسلسل الاسطورة الحلقة الاخيرة محمد رمضان كاملة اون لاين يوتيوب شاهد نت بدون تحميل هل تجد أن كنت تناول الطعام بشكل جيد حقا طوال الأسبوع، ومن ثم الحصول تماما عن مسارها من يوم الجمعة إلى يوم الأحد؟ إذا كان الأمر كذلك، لستم وحدكم. زيادة الوزن من يوم الجمعة إلى يوم الأحد هو الشيء الحقيقي. وجدت دراسة حديثة من جامعة كورنيل أن معظمنا زيادة الوزن يومي السبت والأحد، وذلك بفضل التنشئة الاجتماعية عطلة نهاية الأسبوع والانغماس. تقلبات الوزن طبيعية، رطل أو اثنين من أعلى أو لأسفل، هنا أو هناك، أمر طبيعي تماما. ولكن بالنسبة للكثيرين، من المحتمل بسبب ما كان يأكل منذ يوم الجمعة الصدمة والرعب ما يقول على نطاق وصباح يوم الاثنين. ولكن، ليس من الضروري أن يكون بهذه الطريقة. إذا كنت ترغب في تحقيق والمحافظة على وزن صحي، والحصول على التعامل مع عادات الأكل نهاية الاسبوع الخاص بك أمر ضروري. وفيما يلي بعض النصائح لمساعدتك على وضع تدور صحي في عطلة نهاية الأسبوع في حين لا تزال تتمتع نفسك. الوزن الرابح: الأكل للاسترخاء. لقد كان أسبوع مكثف طويلة، وكنت تشعر أنك تستحق أن يأكل اضافية الغذائية (الدهنية، السكرية) كوسيلة للضغط. استخدام المواد الغذائية لمكافأة نفسك لطرح مع تخفيف الخاص القاتل، غير كفء زملاء العمل، مطالبين رئيسه، أو أيا كان السيناريو المجهدة التي واجهتها خلال الأسبوع. الإصلاح: الاسترخاء هو الهدف الأسمى لصحة جيدة، ولكن يمكن استخدام نهاية الأسبوع اتباع نظام غذائي الانغماس باعتبارها وسيلة للتخلص من التوتر أن يكون أكثر إرهاقا على المدى الطويل. الإفراط في تناول الطعام يمكن أن يشعر جيدة في حين كنت تفعل ذلك، ولكن ارتفاع تدوم إلا لفترة قصيرة. بدلا من ذلك، التفكير في طرق لتنغمس نفسك التي ليست الغذائية ذات الصلة. على سبيل المثال، علاج بالتدليك أو العلاج بالمياه المعدنية. تلبية صديق خاص للنزهة والحديث. أو الاستماع إلى واحدة من هذه "الاسترخاء والاستماع دبليو". بدلا من الإفراط في تناول الطعام كوسيلة للضغط بعد أسبوع عمل طويل، والتركيز على خيارات صحية من شأنها أن تدعم أهدافك فقدان الوزن وتحسين صحتك والرفاه. الوزن الرابح: الكحول. الزجاج اضافية من النبيذ في العشاء أو كوكتيل في حفل أن حزمة لكمة من السعرات الحرارية. بيرة 12 اوقية (الاونصة) هي 150 سعرة حرارية، البيرة الخفيفة حوالي 100، من تسديدة من روح المقطر يحتوي على 80 سعرة حرارية و 4 أونصات من النبيذ لديها حوالي 100 سعرة حرارية. الإصلاح: تسمح لنفسك ما لا يزيد عن اثنين من المشروبات في كل ليلة عطلة نهاية الأسبوع، ويكون واعيا أن الكحول يمكن أن تحفز شهيتك ويقلل الموانع الخاصة بك عن الأكل أكثر مما كنت على خلاف ذلك ربما. عند شرب، والذهاب لالبيرة الخفيفة والمشروبات الروحية المقطرة مع سيلتزر أو الصودا الدايت. ويجب التأكد من شرب الكثير من الماء للبقاء رطب بشكل جيد. الوزن الرابح: عدم وجود هيكل اليومي. في حين ركل الظهر وعدم القيام بأي شيء هو خطة عطلة نهاية الأسبوع في نهاية المطاف، الحاجة إلى القيام بأي شيء أو أي مكان يذهبون إليه يمكن أن يؤدي إلى الإفراط في تناول الطعام. كثير من الناس تحتاج الى بعض نوع من الجدول الزمني حتى لا تنحرف بعيدا جدا عن من روتين الأكل العادي. عدم وجود خطة يمكن أن يؤدي إلى تخطي وجبات الطعام، يتناول وجبات خفيفة طوال اليوم، والإفراط في تناول الطعام في نهاية المطاف. الإصلاح: التمسك وجبة يوم من أيام الأسبوع وجبة خفيفة الروتين قدر الإمكان. عندما كنت في المنزل، لا شنق في المطبخ إلا إذا كنت طبخ أو تناول وجبة المخطط لها. إذا كنت لا بالفعل مجلة، ذلك في عطلة نهاية الأسبوع يمكن أن تبقي لكم صادقين وإذ تضع في اعتبارها ما، ولماذا كنت الأكل.

Share On Facebook !

ليست هناك تعليقات:

أضف تعليق / رد