http://media.runonlinebusiness.com/2015/06/lhfah.html
حتى لا يكون هذا "العروش" هاجس صبي غير صحية؟ حتى قليلا حزينة؟ المحتمل. ولكن هل تعرف لماذا؟ لا أهتم. أحبه. على أي حال، وكأنني أقول، أنا متعب. وعندما أشعر بالتعب، أنا فقط لا يمكن أن تكون أزعجت العمل. أنا متأكد من أنك في بعض الأحيان يشعر نفسه. على الرغم من أن "الخبراء" العمل سيكون كنت تعتقد انهم دائما فائقة دوافع، كل الاشياء سعيد-clappy أنهم يطرقون عنه هو مجرد واجهة. لذلك لا يؤمنون بها. ولا تظن السوء عندما كنت تشعر في بعض الأحيان غير المبرر. يحدث ذلك على كل واحد منا. ولكن هنا الشيء: إذا كنت ترغب في تحقيق نتائج جيدة في شيء، لا يمكنك وضعت للتو في العمل عندما كنت تشعر لذلك. جحيم لا! كنت بلادي فلدى القيام بكل ما يجب القيام به كل يوم واحد. مهما كانت. لا اعذار. الاخبار الجيدة؟ عندما تحصل جيدة في التسويق عبر البريد الإلكتروني، وهذا ليس في الواقع صعبة كما يبدو. فقط لأن العمل الوحيد كنت حقا بحاجة الى القيام به هو إرسال البريد الإلكتروني يوميا. نعم، خطورة. هذا هو حرفيا. هذا هو بلدي عملية البيع كلها هناك. بارد نوعا ما، أليس كذلك؟ وتخمين ما، يا صديقي؟ يمكنك أن تفعل ذلك أيضا. هناك إيجابيا مداخن وأكوام من استخدامات هناك في المتجر أبل ومتجر Google Play. في أي حال، فإن القضية هي كيف العديد منهم فعلا الإنتاجية؟ كم عدد التطبيقات لا نستخدمها بشكل يومي؟ كل الأمور في الاعتبار، وهذه هي بعض التطبيقات التي كان لها نتيجة هامة جدا على بلدي يوما بعد يوم استخدام الهاتف الذكي وبعض يدخر حقا لي في وقت أساسيا من الحاجة. 1. في Google Drive أينما كنت، ما دام لديك جهاز ذكي لديه اتصال بالإنترنت، يمكنك الوصول إلى الملفات من أي مكان في هذا العالم بأسره خلال Google Drive. انها خدمة السحابية من جوجل لتمكنك من الحصول على البيانات الخاصة بك في حملة حساب Gmail الخاص بك. يمكنك تخزين الملفات مثل الوثائق والصور والفيديو ومشاركة تلك الملفات للآخرين لعرض وتعليق أو تعديل تلك الملفات. 2. إيفرنوت إيفرنوت يساعدك مع ملاحظات صغيرة، قوائم وجداول الأعمال وكل واحدة من تلك التغاضي عنها بسهولة من التفاصيل. وهو واحد من التطبيقات المشهورة جدا التي كانت موجودة لفترة طويلة. انها أكثر مشابهة لسكرتير القليل من الوقت للكم، والتي تساعدك على تذكر أجزاء كبيرة من تلك التفاصيل التي تبدو تافهة من شأنها أن تجعل حياتك أكثر بساطة إلى حد كبير.

0 التعليقات:

أضف تعليق / رد

    جديد الموقع