تحميل البوم محمد خيري عندي امل بكرة تحميل البوم محمد خيرى عندى امل بكره حمل شريط محمد خايري سي دي محمد خيري يوتيوب 3ndi aml bokra mp3 اغنية اغاني Download Album Mohamed Khairi3ndi aml bokra  I hope reel Download Album Mohamed Khairi, I hope I have a hate carrying bar Jaira CD Mohamed Mohamed Khairi YouTube music mp3 song

البوم محمد خيري عندي امل بكره
السي دي الأصلي باعلى كواليتي 320kbps





أغاني الالبــــوم

01. أحلم واتمنى
02.عندي أمل بكرة
03.بيتاعتي انا
04.أســــف جــــداً
05.بتعصــــب
06.هعيـــش وأمـــوت
07.هتـــروح من قلبي فيــــن
08. نفســـك تعرفي
09.علـــى أيــــــه بقه
10.كلامــــي فيــــــك
11.علمتنــــي
12.محلصـــــش حـاجـــــة




 
حمــل من هنـــا
بحجم 115 ميجا - 12 أغنية - بصيغة mp3 الشريط الأصلي للألبوم - بجودة عالية وصوت عالي ونقي 
جداً CD High Quality 320 Kbps




لتحميل كفرات وبوسترات الالبوم اضغط هنــــــــا






تحميل البوم محمد خيري - عندي امل بكره 2011 تنزيل مباشر. ... Andy Amal Bokra 03.Betaaty Ana 04.Asef Gedan 05.Bataasab 06.Haeesh We حصريا سيمبلات البوم محمد خيرى - عندى امل بكرا 2011 CD Q 320 Kbps الاغانى العربي تحميل سيمبلات البوم محمد خيرى - عندى امل بكرا 2011 CD Q 320 Kbps حصريا mp3 اغاني 2011 - اغاني مصريه - اغاني سعوديه - اغاني خليجية - اغاني حعيش عندي امل بكرا محمد خيري. حعيش عندي امل بكرا محمد خيري. محمد خيري - حعيش عندي امل بكرا mp3 CD Q 320 Kpbs FM. تحميل حعيش عندي امل بكرا محمد خيري من , محمد , اكثر , البوم , الشاب , امل , بكرة , خيرى , سيرفر , على , عندى البوم الشاب محمد ... أهلا بكم مع البوم الشاب الواعد محمد خيرى فى البوم ( عندى امل بكرة ) ... Andy Amal Bokra 03. ... تحميل البوم محمد الطوخى من غير كلام على اكثر من سيرفر تحميل مباشر Promo Album Mohamed Khairy " Andy amal bokra " Soon...... برومو البوم محمد خيري عندي امل يكرة قريباً. فؤجى المطرب محمد خيري بطرح أغنيته 'بتعصب عليكي' بصوت المطرب تامر حسني على ... والفكرية للأغنية والتي من المقرر طرحها في البوم خيري 'عندي أمل بكرا' يوم 29 من في فندق الديديمان “ألبوم نجوم حلب 2010″ هو الأول من نوعه على مستوى القطر إضافة ... نجار حمام خيري مصطفى هلال سمير جركس فؤاد ماهر سامي سعد محمد خير جراح.هذا الألبوم من أحدث إصدارات الفنان محمد خيري، ويضم 12 أغنية متنوعة، بعضها ذو طابع رومانسي، وأخرى بطابع ايقاعي سريع، ومن أبرز اغنيات الألبوم الذي سيطرح في الاسواق قريباً جداً، أغنية "احلم واتمنى"، و"عندي أمل بكره" الأغنية الرئيسية في الالبوم، و"على ايه بقى"، و"علمتني"، وكذلك أغنية "بتعصب" التي أثارت جدلا بين محمد خيري وتامر حسني، حيث اتهم الأخير بمحاولة سرقة الأغنية بعد ظهورها بصوت تامر حسني على بعض المواقع الالكترونية، وكانت هذه الأغنية قد حققت نجاحا كبيرا واحتلت المركز الأول في الإذاعات المصرية أكثر من أسبوع، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي.

محمد خيري عندي أمل بكرة

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

ما شاء الله عليك

غير معرف يقول...

تحفه بجد الالبوم ده

أضف تعليق / رد

    جديد الموقع